شوقي: اقتربت من الانضمام لنيوكاسل الانجليزي الموسم القادم

اذهب الى الأسفل

شوقي: اقتربت من الانضمام لنيوكاسل الانجليزي الموسم القادم

مُساهمة  Admin في الجمعة أبريل 03, 2009 11:27 pm

ملخص
صرح محمد شوقي لاعب وسط منتخب مصر الوطني وفريق ميدلسبره الانجليزي ان وكيل أعماله يملك عرضا من نادي نيوكاسل الانجليزي من اجل الانضمام الي صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

كتب: وائل منتصر – صرح محمد شوقي لاعب وسط منتخب مصر الوطني وفريق ميدلسبره الانجليزي ان وكيل أعماله يملك عرضا من نادي نيوكاسل الانجليزي من اجل الانضمام الي صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال شوقي في تصريح خاص لقناة "الحياة" ان مندوب من نادي نيوكاسل كان قد حضر الي القاهرة من اجل متابعة شوقي واحمد محمدي ظهير ايمن المنتخب المصري وفريق انبي خلال مباراة مصر وزامبيا التي أقيمت في تصفيات كأس العالم 2010.

وقد ابدي مندوب النادي الانجليزي إعجابه باللاعبين مما دفعه لطلب الاجتماع بنادر شوقي وكيل أعمال لاعب وسط ميدلسبره وشوقي من اجل معرفة مدي قبول وإمكانية ضمه الموسم المقبل.

ويعاني ميدلسبره هذا الموسم من تعثر وتراجع نتائجه في الدوري الانجليزي، ما نتج عنه مواجهة الفريق لشبح الهبوط الي دوري الدرجة الأولي وهو نفس الحال بالنسبة لنيوكاسل الذي يقوده حاليا نجمه السابق الان شيرر.

وأشار شوقي في حديثه ان الأمور لم تتضح حتى الآن بالنسبة لبقائه في صفوف ميدلسبره من عدمه، حيث مازال هناك عاما في عقده مع النادي الانجليزي، وأكد علي تفضيله اللعب في صفوف نيوكاسل في حال هبوط الفريقين.

ونفي شوقي في نهاية حديثه وجود اي مفاوضات بينه وبين مسئولي الزمالك من اجل الانضمام الي صفوفه، حيث أكد انه لا ينوي العودة للعب في مصر في هذا الوقت مشيرا الي انه في حال عودته وهذا لن يحدث الآن، فانه سيعود للأهلي بيته الأول.

Admin
Admin

المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fayoem.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى