المحلة يفوز علي بتروجيت ويضعف فرصته في المنافسة علي قمة الدوري .. فيديو

اذهب الى الأسفل

المحلة يفوز علي بتروجيت ويضعف فرصته في المنافسة علي قمة الدوري .. فيديو

مُساهمة  Admin في الجمعة أبريل 03, 2009 11:30 pm

ملخص
حصد غزل المحلة ثلاث نقاط غالية وفاز علي ضيفه بتروجيت بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة علي إستاد المحلة ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للدوري العام الممتاز

كتب: وائل منتصر – حصد غزل المحلة ثلاث نقاط غالية وفاز علي ضيفه بتروجيت بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة علي إستاد المحلة ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للدوري العام الممتاز.

ورفع المحلة رصيده بهذا الفوز الي 28 نقطة محتلا المركز الـ12 ويدعم موقفه في البقاء بالدوري، بينما ابتعد بتروجيت عن المنافسة علي قمة الدوري بعد توقف رصيده عند 43 نقطة في المركز الثالث.

جاءت المباراة متوسطة المستوي، وتقاسم الفريقان السيطرة علي مجريات المباراة علي فترات وان كانت الهجمات اغلبها عشوائية وتفتقر للتركيز.

وشكلت تحركات عبد الحميد شبانة خطورة كبيرة علي دفاع بتروجيت ومن احدي غزواته تمكن من الحصول علي ضربة جزاء في الدقيقة 14 بعد عرقلة احمد فوزي حارس بتروجيت.

وتصدي لركلة الجزاء محمد العتراوي ووضع الكرة علي يسار احمد فوزي الذي ذهب للزاوية العكسية، وانتفض بعدها أبناء البترول في محاولة لتعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 32 حصل ايريك بيكوي علي ضربة جزاء بعد عرقلة من عبد الرحيم طه وتصدي لها الغاني ووضعها علي يمين إبراهيم فرج الذي فشل في التعامل معها.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 59 طرد حكم اللقاء مدحت الحوفي المهاجم بيكوي، ولم يتضح أسباب الكارت الأحمر الذي أشهره الحوفي بشكل مباشر أثناء لعب ضربة حرة لبتروجيت.

وطالب شبانة بضربة جزاء في الدقيقة 78 ولكن حكم اللقاء أشهر له الكارت الأصفر الثاني ليقوم بطرده بداعي التحايل ويعود التوازن بين الفريقين.

وجاءت الدقيقة 83 لتشهد تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني والذي جاء بتوقيع دانيللو دانيال الذي استغل خطأ مشترك بين دفاع وحارس مرمي بتروجيت ووضع الكرة من فوق الجميع في الشباك الخالية.

وفي لقاءت أخري أقيمت بنفس المرحلة، فاز المصرية للاتصالات علي ضيفه الاوليمبي السكندري بهدفين نظيفين ليرفع رصيده الي 24 نقطة ويعود له الامل في البقاء بينما ازدادت أزمة الاوليمبي وأصبح في موقف صعب.

وفاز الاتحاد السكندري علي ضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد ليرتفع رصيد أبناء الإسكندرية الي 36 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد المقاولون عند 29 نقطة ويبقي في المركز الـ11.

واستفاق فريق الترسانة متأخرا بعد ان حقق الفوز علي طلائع الجيش بهدفين نظيفين سجلهما مدحت رمضان ليرتفع رصيد الشواكيش الي 22 نقطة ولكن يبقي في المركز قبل الأخير، بينما تجمد رصيد الجيش عند 30 نقطة في المركز التاسع.

شـــاهد أهداف لقـــاء المحلة وبتروجيت

هدف غزل المحلة الأول

هدف التعادل لبتـــروجيت

هدف الفوز لغزل المحلة

Admin
Admin

المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fayoem.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى