للمرة الثانية: السعودية تحول تأخرها لفوز مثير على الإمارات بتصفيات المونديال.. فيديو

اذهب الى الأسفل

للمرة الثانية: السعودية تحول تأخرها لفوز مثير على الإمارات بتصفيات المونديال.. فيديو

مُساهمة  Admin في الأربعاء أبريل 01, 2009 5:18 pm

ملخص حول المنتخب السعودي تأخره بهدفين مقابل هدفاً واحداً بفوز على المنتخب الإماراتي في مباراة مثيرة خاصة في شوطها الثاني بنتيجة 3-2

كتب: كريم رمزي – حول المنتخب السعودي تأخره بهدفين مقابل هدفاً واحداً بفوز على المنتخب الإماراتي في مباراة مثيرة خاصة في شوطها الثاني بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما في إطار مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010.

وكان المنتخب السعودي قد تمكن أيضاً في الجولة الماضية أمام إيران من تحويل تأخره بهدف لفوز بهدفين.

ورفع المنتخب السعودي رصيده من النقاط للنقطة 10 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن كوريا الشمالية صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما واصل المنتخب الإماراتي السقوط برصيد نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة.

سجل أهداف المنتخب السعودي، عبده عطيف، وفارس جمعة (بالخطأ في مرماه)، ونايف عزازي في الدقائق 3، 71، 84، بينما سجل هدفي الإمارات كلاً من محمد الشحي و إسماعيل مطر في الدقيقتين 39 و45.

البداية كانت سريعة ومباغتة من المنتخب الإماراتي عن طريق حمدان الكمالي في الدقيقة الثانية عندما حول برأسه عرضية خطيرة من إسماعيل مطر لكن الحارس السعودي وليد عبد الله تمكن من إبعادها ركنية.

بعدها مباشرة تلقى نايف هزازي دفعة داخل منطقة جزاء الإمارات ومعها صفارة الحكم الماليزي محمد صبح الدين محتسباً ضربة جزاء صحيح للمنتخب السعودي في الدقيقة الثالثة، تصدى لها عبده عطيف وحولها بنجاح على يسار الحارس ماجد ناصر.

وانقذ القائم الأيمن الحارس الإماراتي ماجد ناصر في الدقيقة 14 من تصويبة قوية عن طريق ناصر الشمراني.

ثم واصل المنتخب السعودي سيطرته لمدة ربع ساعة، قبل أن يتراجع لاعبوه بشكل نسبي للمناطق الدفاعية، لكن مهاجمي المنتخب الإماراتي رفضوا تسجيل هدف التعادل في ظل هذا التراجع السعودي.

وفي الدقيقة 31 أطلق الإماراتي نواف مبارك تسديدة مرت ضعيفة في يد الحارس السعودي وليد عبد الله.

وأرسل إسماعيل مطر كرة عرضية رائعة لمحمد الشيحي الذي حولها برأسه في شباك الحارس وليد عبد الله مسجلاً هدف التعادل للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 39.

وتمكن "الرائع" إسماعيل مطر من تسجيل هدف اسطوري مع نهاية الشوط الأول بعدما سدد كرة قوية من حوالي 40 ياردة "كرباج" من فوق الحارس وليد عبد الله، ليتقدم المنتخب الإماراتي بهدفين مقابل هدفاً واحداً.

وبدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف للمنتخب السعودي على أمل تعويض النتيجة، وفي المقابل تراجع دفاعيا المنتخب الإماراتي حفاظاً على النتيجة.

وكاد المدافع الإماراتي محمد فايز ان يحول كرة طائشة في تجاه مرماه، لكن الحارس ماجد ناصر انقذ الموقف ويخرج الكرة ركنية.

وحول محمد نور غير المراقب عرضية من ركنية خارج مرمى المنتخب الإماراتي مضيعاً هدف مؤكد في الدقيقة 55.

وواصل ماجد ناصر الحارس الإماراتي تألقه وأخرج الكرة ركنية في الدقيقة 67 بعد هجمة خطيرة من البديل صالح البشير.

كثف المنتخب السعودي من هجماته لإدراك هدف التعادل، وأخطأ المدافع فارس جمعة وسجل هدفاً في مرماه بعد عرضية من محمد نامي ليتعادل الأخضر في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 84 تمكن نايف هزازي أن يحول برأسه كرة طولية من محمد نور في شباك ماجد ناصر الذي خرج من مرماه بشكل خاطئ ليتقدم المنتخب السعودي بالهدف الثالث.

شاهد المباراة مجددا دقيقة بدقيقة

شاهد ثلاثية السعودية



شاهد هدفي الامارات

Admin
Admin

المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fayoem.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى