بوليفيا تؤكد "جنون الكرة" وتصعق الأرجنتين بسداسية في تصفيات المونديال.. صور

اذهب الى الأسفل

بوليفيا تؤكد "جنون الكرة" وتصعق الأرجنتين بسداسية في تصفيات المونديال.. صور

مُساهمة  Admin في الأربعاء أبريل 01, 2009 5:19 pm

ملخص
أكد المنتخب البوليفي "جنون كرة القدم" بعدما تمكن من صعق المنتخب الأرجنتين بسداسية مقابل هدفاً واحداً في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأول مساء الأربعاء

كتب: كريم رمزي - أكد المنتخب البوليفي "جنون كرة القدم" بعدما تمكن من صعق المنتخب الأرجنتين بسداسية مقابل هدفاً واحداً في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأول مساء الأربعاء ضمن مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010.

وشاركت الأرجنتين في المباراة بكامل نجومها ومنهم ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني وكارلوس تيفيز لاعب مانشستر يونايتد وخافيير زانتي لاعب انترناسيونالي الإيطالي.

سجل أهداف المنتخب البوليفي كلاً من خواكييم بوتيرو (هاتريك) وجيمي مورينو ودا روزا وديدي توريكو في الدقائق 12 و34 و44 و55 و67 و88، فيما أحرز لوتشيو جونزاليس الهدف الوحيد للفريق الأرجنتيني في الدقيقة 25.

بهذه النتيجة وصل المنتخب البوليفي للنقطة 12 في المركز التاسع وقبل الأخير، فيما توقف رصيد الأرجنتين عند النقطة 19 في المركز الثاني.

وشهدت المباراة بطاقة حمراء للاعب المنتخب الأرجنتيني وفريق بنفيكا البرتغالي انخيل دي ماريا في الدقيقة 63 بعد تدخل عنيف مع لاعب بوليفيا رونالد جرسيا.

يذكر أن هذه هي الهزيمة الأولى التي يتلقاها المنتخب الأرجنتيني بعد تولي الأسطورة دييجو مارادونا قيادة الفريق.

Admin
Admin

المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fayoem.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى