طائرة خاصة لضيوف حفل قرعة مونديال الشباب بالأقصر

اذهب الى الأسفل

طائرة خاصة لضيوف حفل قرعة مونديال الشباب بالأقصر

مُساهمة  Admin في الأربعاء أبريل 01, 2009 5:22 pm

ملخص
قررت اللجنة المنظمة العليا لكأس العالم للشباب 2009 التى ستستضيفها مصر توفير طائرة خاصة لنقل كبار الضيوف والزوار المدعويين لحضور حفل قرعة البطولة بمدينة الأقصر والمقرر له يوم الأحد القادم

القاهرة/أ ش أ/قررت اللجنة المنظمة العليا لكأس العالم للشباب 2009 التى ستستضيفها مصر توفير طائرة خاصة لنقل كبار الضيوف والزوار المدعويين لحضور حفل قرعة البطولة بمدينة الأقصر والمقرر له يوم الأحد القادم.

وصرح علاء عبد العزيز المنسق العام للبطولة بأن الطائرة ستقلع من مطار القاهرة عصر يوم القرعة وتعود فى نفس اليوم عقب نهاية الإحتفالية . مؤكدا أن المهندس هانى أبو ريده رئيس اللجنة حرص على توفير الطائرة الخاصة لراحة الضيوف.

من جهة أخرى عقد محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام الرئيسية بإتحاد الكرة اجتماعا موسعا مع 90 حكما بمقر الإتحاد للوقوف على سلبيات المرحلة الماضية وعلاجها ودعم الإيجابيات مع التأكيد على أهمية الدقة فى القرارات خلال الفترة القادمة التى تشهد سباقا شرسا بين أندية القمة والقاع فى بطولتى الدورى للقسمين الأول الممتاز والثانى.

وحرص حسام الدين خلال لقائه بالحكام على شرح الأخطاء التى شهدتها الفترة السابقة على جهاز "بروجيكتور" حتى لا يقع فيها الحكام مرة أخرى وكشف حسام عن نيته فى بدء تكوين قاعدة من الحكام الصاعدين الأقل من 30 سنة وتجهيزهم لكأس العالم 2014.

وطالب رئيس لجنة الحكام بضرورة الحسم والجرأة والشجاعة فى إتخاذ القرارات مؤكدا أن الحكم الضعيف وحده هو الذى يتعرض للاعتراض عليه ويعقد حسام الدين اجتماعا مع الحكام المساعدين الخميس.

Admin
Admin

المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fayoem.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى