اتحاد الكرة يحقق في أزمة ميدو وزكي

اذهب الى الأسفل

اتحاد الكرة يحقق في أزمة ميدو وزكي

مُساهمة  Admin في الخميس أبريل 02, 2009 2:57 am

ملخص
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح تحقيق في ماتردد عن وجود توتر بين نجوم المنتخب عمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" عقب تعادل منتخب مصر مع نظيره الزامبى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم

كتب: محمد جبريل - قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح تحقيق في ماتردد عن وجود توتر بين نجوم المنتخب عمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" عقب تعادل منتخب مصر مع نظيره الزامبى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن سمير زاهر رئيس الاتحاد قد شدد على أنه لن يتم اتخاذ اى قرار قبل انتهاء التحقيق.

وأوضح زاهر انه سيجتمع مع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب للتأكيد على تضافر كل الجهود لتحقيق الهدف وهو التأهل إلى كاس العالم مشيرا إلى إن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة أصدر قرارا بمنع جميع اللاعبين الدوليين من الإدلاء بأي تصريحات في الفترة المقبلة.

وترجع بداية الأزمة عندما نشرت وسائل إعلام مختلفة أنباء تفيد بإثارة ميدو لبعض المشاكل عقب علمه بعدم المشاركة أساسيا في مباراة المنتخب أمام زامبيا.

ليخرج بعد ذلك ميدو ويصرح لـyallakora.com نافيا كل هذه "الإدعاءات" على حد تعبيره مشيرا إلى أن هناك زميلا له في المنتخب قام بالترويج لهذه الإشاعات.

بدوره رفض عمرو زكي التعليق عن تصريحا زميله في المنتخب ونادي ويجان مؤكدا أنه لن يرد على هذه المهاترات على حد قوله حيث أنه تلقى تعليمات من الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته بعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية.

Admin
Admin

المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fayoem.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى