وفاة محمد عبد الوهاب لاعب الاهلي المصري

اذهب الى الأسفل

وفاة محمد عبد الوهاب لاعب الاهلي المصري

مُساهمة  Admin في الخميس أبريل 02, 2009 3:00 am

--------------------------------------------------------------------------------

توفي الخميس محمد عبد الوهاب مدافع منتخب مصر والنادي الاهلي لكرة القدم إثر اصابته بأزمة قلبية أثناء مشاركته في تدريب الفريق الأول للاهلي الذي يستعد لمواجهة الصفاقسي التونسي في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وقال جمال جبر مسؤول الاعلام بالنادي الاهلي لمي مجدي مراسلة بي بي سي في القاهرة إن اللاعب سقط مغشيا عليه في أرض الملعب أثناء مرانه الصباحي دون احتكاك مع أحد زملائه وتم نقله على الفور الى مستشفى مصر الدولي الذي أكد وفاة اللاعب بعد دقائق من وصولة للمستشفي.

وأضاف قائلا:"فقد النادي الأهلي بل والكرة العربية لاعبا خلوقا، محبوبا من كل زملاءه، ملتزما بالروح الرياضية"

وقال الاطباء بالمستشفى ان سبب الوفاة ربما يكون تعرض اللاعب لازمة قلبية.

وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر إن وفاة عبد الوهاب خسارة كبيرة لكرة القدم المصرية.

واضاف "لقد انهار اعضاء الجهاز الفني ولاعبو المنتخب عند سماع الخبر واجهش عدد منهم بالبكاء."

وأكد غريب ان حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر كان الاكثر صدمة خاصة وان عبد الوهاب كان احد لاعبيه الاساسيين الذين فازوا معه بكأس الامم الافريقية للشباب عام 2003 كما كان لاعبا معه في كأس العالم للشباب التي اقيمت بالامارات عام 2003، قبل ان يفوز معه ايضا بكأس الامم الافريقية التي اقيمت بالقاهرة العام الحالي.

مسيرة قصيرة لكن ناجحة
ولد محمد عبد الوهاب السيد بإحدى قرى محافظة الفيوم في الاول من اكتوبر تشرين الاول عام 1983 وانتقل الى صفوف نادي الالومنيوم أحد أندية القسم الثاني بالدوري المصري قبل خمسة اعوام وباعه الالومنيوم الى فريق الظفرة الاماراتي الذي اعاره لفترة قصيرة الى نادي إنبي المصري ثم اعاره لمدة موسمين الى الاهلي المصري.

وانتهت فترة إعارة عبد الوهاب للاهلي في نهاية يوليو تموز الماضي لكن اللاعب رفض العودة الى الظفرة وتمسك بالبقاء في الاهلي.

وانضم عبد الوهاب رسميا للمنتخب الاول عام 2004 بعد ان اختاره الايطالي ماركو تارديللي المدير الفني لمنتخب مصر في ذلك الوقت وشارك لأول مرة مع المنتخب المصري امام السودان في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2006 وظل عنصرا أساسيا بمنتخب مصر وتألق في كأس الامم الإفريقية الاخيرة (مصر 2006 ).

وكان محمد عبد الوهاب (23 عاما) من أبرز مدافعي منتخب مصر في الوقت الحالي، وكان يشغل مركز الظهير الايسر لفريق الاهلي ومنتخب مصر الوطني كما كان يتميز بتسديداته القوية التي احرز منها عدة أهداف مع الاهلي ومنتخب مصر.

Admin
Admin

المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fayoem.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى